بعض الرجال يعتقدون ان المرأة تأخذ انطباعا عنهم في اول لقاء فقط، ولكن الحقيقة ان المرأة تظل تراقبك وتختبرك دوما في كل موقف جديد، وقد تظن انك خفيف الدم لانك القيت نكتة في حديث معها، او تظن انك بخيل لانك نسيت ان تعطي الغرسون اكرامية.
عليك ان تعطيها انطباعا أولا في كل مرة تفعل فيها شيئا جديدا، فللأسف ليست هناك فرصة ثانية لك لتصحيح الانطباع الاول السيئ.
اليك بعض النصائح حتى لا تدير ظهرها لك بسبب خطأ منك في السلوك او التصرف.
إذا كنت قانعا وسعيدا بوظيفتك الرائعة انصحك ان تفكر مرة اخرى، فالمرأة بطبعها تنجذب نحو الرجل الطموح الذي لديه اهداف للمستقبل، وتحب الرجل الذي يتطلع الى الاعلى.

شتائم
استخدام الشتائم وكثرة القسم لتدلل على بغضك لشيء يدل على قلة الذكاء ومحدودية اللغة، فهناك كلمات كثيرة في اللغة لتبدي امتعاضك من خلالها، عندما تتحدث بسوقية ستتجاهلك المرأة ولن تأخذك على محمل الجد.

علاقات سابقة
لا تتحدث كثيرا عن حياتك وعلاقاتك بزوجتك او حبيبتك السابقة، سواء كان حديثك ايجابيا او سلبيا، فالمرأة لا تحب المقارنة ولا تريد ان تدخل منافسة او تجلس مع شخص منافق.

شكوى
لا احد يجب ان يجلس مع شخص كثير الشكوى من الطعام السيئ والخدمة السيئة والطقس السيئ والاصدقاء السيئون والعمل الممل. هذا يصيب اي شخص بالاكتئاب.

سرعة الحديث
الحديث ببطء شديد يظهرك كشخص غبي، والحديث بسرعة يجعلك تبدو عصبيا ولا تشعر بالأمان، خذ وقتك وانطق كلماتك بشكل واضح وواثق.

مواضيع متنوعة
يجب ان تتحدث عن اشياء اخرى غير السيارات وكرة القدم والحداق، فلو اردت ان تهتم المرأة بما تقوله يجب ان تتحدث عن امور عدة لك فيها كالسياسة والاقتصاد.

غرور ووقاحة
دعها تعرفك وتكتشفك بنفسها، بدلا من ان تحدثها عن منصبك الممتاز ورصيدك الكبير في البنك وسيارتك الفخمة، وبالطبع اياك ان تلمح لها عن قدراتك الجنسية، فلا احد يحب الوقحين.

;dt jspv p,hx lk H,g grhx ?